logo

ندوة بعنوان ( أكتوبر كفاح شعب ) بكلية الصيدلة 2022

ندوة بعنوان ( أكتوبر كفاح شعب ) بكلية الصيدلة 2022

في إطار الاحتفالات بذكري انتصارات أكتوبر المجيد وفي إطار التعاون المشترك مع إدارة كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس ومركز الإعلام بالإسماعيلية. تم عقد ندوة بعنوان ( أكتوبر كفاح شعب ) بقاعة المؤتمرات بكلية الصيدلة و حاضر في الندوة:
القبطان /وسام عباس حافظ ( كبير مرشدي هيئة قناة السويس سابقا- و ظابط بحري قوات خاصة سابقا و قائد مجموعة الصاعقة البحرية المجموعة ٣٩ قتال اثناء حرب أكتوبر 1973) و الذي القي محاضرة عن تاريخ تدمير المدمرة ايلات.
كما حاضر الاستاذ /يوسف جرجس مدير عام اعلام منطقة القناة بالهيئة العامة للاستعلامات عن اقتصاد حرب اكتوبر في تلك الفترة و تضافر جهود الشعب و الجيش. كما اضافت الأستاذة/ إيناس يوسف كبير اخصائي اعلام بالمجمع الاعلامي بالاسماعيلية دور المرأة المصريه خلال حرب اكتوبر و أن حرب اكتوبر اظهرت المعدن الأصيل للشعب المصري. و قد قامت الأستاذ الدكتورة دينا محمد علي ابو المعاطي – عميد الكلية بتكريم القبطان /وسام عباس حافظ تقديرا لدورة الكبير خلال حرب اكتوبر المجيد و قد شارك في الندوة اعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و طلاب اتحاد كلية الصيدلة و الطلاب من مختلف الفرق و ذلك تحت اشراف وكيل الكلية لشؤون التعليم و الطلاب ا.د. غادة حداد و قسم رعايه الشباب تحت اشراف ا. سحر مهدي و السيدة امين الكلية ا. نجلاء عبد العزيز.
Comments are closed.